أمّا بعد؛ فإن لكم بين المطرقة والسندان نصيب، ولنا فيما بين ذلك والميزان حياة.

-

إبراهيم الحبسي للمحاماة والاستشارات القانونية مكتب مرخص قانونًا بموجب الترخيص الصادر عن وزارة العدل والشؤون القانونية رقم (2105 / ع / 2021)، تأسَّس بخبرات قضائية وقانونية متخصصة في جميع فروع القانون، مواكبين في ذلك رغبات واحتياجات العملاء نحو مزيد من التخصّص، وقادرون على تمثيل الموكلين أمام جميع المحاكم بكافة وقادرون على تمثيل الموكلين أمام جميع المحاكم بكافة درجاتها وأنواعها.

 

-

الأستاذ/ إبراهيم بن أحمد بن سعود الحبسي

(مؤسس المكتب)

محام مقبول للترافع أمام المحكمة العليا. مختص في التعامل مع القضايا الجزائية والعمالية، والأحداث الاستثنائية. بالإضافة الى خبرات متعددة في المفاوضات الجماعية والمرافعة في القضايا الهامة.

 

حصل على درجة البكالوريوس في القانون من كلية الشريعة والقانون “كلية الحقوق حالياً” الدفعة الأولى بدرجة الامتياز عام 2001م. حصل درجة الماجستير من جامعة السلطان قابوس في القانون التجاري عام 2015م.

حصل على درجة الامتياز في الدورة التأهيلية بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة عام 2002م، وتشرّف بتعيينه عضواً بالادعاء العام بالمرسوم السلطاني رقم 42/2004 بعد أن حصل على المرتبة الأولى للدفعة التأسيسية  لمعاوني الادعاء العام. تدرّج في العمل القضائي حتى وصل لدرجة (مساعد المدعي العام).

-

-

gavel

حلول قانونية ملائمة

conversation (1)

مشاركة العميل بمستجدات الدعوى بشكل فوري ودوري

steps (1)

العمل على تقليص الإجراءات وتبسيطها

نضع بصمتنا في تقديم الخدمات القانونية، باحترافية عالية محمولة بالشغف المهني؛ لخلق قيمة مضافة لعملائنا تلبي احتياجاتهم، وتحقق رغباتهم المشروعة.

99216667/24404222/24404333(+968)

ibrahim@lawalhabsi.com

Sun - Thu 8:00 AM - 6:00 PM